بسبب سقوط شجرة.. تكدس آلاف الركاب بمحطة القطار في لندن| فيديو

تكدس الركاب بمحطة يوستون
تكدس الركاب بمحطة يوستون

أدى سقوط شجرة على قضبان القطارات المتجهة بين محطة قطار "يوستون" بالعاصمة البريطانية لندن  لتأخير وإلغاء عدة رحلات، وتكدس آلاف الركاب بالمحطة .

وكان لتقلب المناخ تأثير ضخم على حركة القطارات الإنجليزية على مدار اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية التي أدت إلى أضرار لحوالي 25 ألف فولت من خطوط الكهرباء.

أقرا ايضا حادث تصادم كبير بين قطارين في المملكة المتحدة

وعلنت شبكة السكك الحديدية في حوالي الساعة 4.20 مساءً أنه تم استئناف خدمات محدودة في لندن بمحطة يوستون عبر طريق تحويل من خلال نورثهامبتون.

ومع ذلك، أصدرت خدمة السكك الحديدية تحديثًا في حوالي الساعة 5.15 مساءً اليوم قائلة إنه من المتوقع حدوث مزيد من التأخير في مسار التحويل.

وأصدرت هيئة السكك الحديدية البريطانية بيانا اليوم الاحد 31 أكتوبر: "نحن نرد على المزيد من مشكلات الأسلاك العلوية على مسار التحويل لدينا، ونحن نأسف حقًا للإبلاغ عن أن هذا سيعني مزيدًا من التأخير في القطارات.. نحن نعمل على تحريك الأمور في أسرع وقت ممكن."

كما قال متحدث باسم السكك الحديدية الجنوبية الغربية البريطانية: "بسبب حوادث متعددة، تعطلت جميع الخطوط، مما قد يؤدي لإلغاء خدمات القطارات التي تعمل عبر شبكة السكك الحديدية الجنوبية الغربية بأكملها أو تأخيرها أو مراجعتها، ومن المتوقع حدوث انقطاع حتى الساعة 8 مساءً، كانت هناك حوادث متعددة أثرت على شبكة السكك الحديدية الجنوبية الغربية اليوم".

تأثرت خدمات السكك الحديدية في بالفيضانات واجتياح الأعمال الهندسية وتساقط الأشجار.

وفي الوقت نفسه ، لا يقوم خط قطار أفانتي الساحل الغربي بتشغيل أي خدمات داخل وخارج يوستن على الإطلاق.

كما قال متحدث رسمي على تويتر: نظرًا لمزيد من الاضطراب، لا يمكننا حاليًا تشغيل أي خدمات داخل وخارج محطة يوستن بالعاصمة لندن، وننصح العملاء بشدة بعدم السفر، وحيثما أمكن تأخير رحلتهم حتى يوم الاثنين، التذاكر المؤرخة اليوم ستكون صالحة للسفر غدًا.